الجمعة، 5 نوفمبر، 2010

فن التطعيم بالكلمات

هل انت رجل أعزب وتبحث عن شريكة حياتك؟ هل تسعى للزواج من مسلمة؟أو هل تحب التعرف على اصدقاء جدد؟ او الدردشة والتحدث مع مسلمين من مختلف انحاء العالم؟

هل أنت امراة عزباء ولك رغبة في اكمال نصف دينك؟ هل انت رومانسية وتبحثين عن رجل احلامك؟ شريك حياتك ؟ او هل لك رغبة بالتعرف على اصدقاء مسلمين من مختلف الجنسيات والثقافات؟

اذا كنت تقرأ هذا فانك بالفعل في الموقع المناسب والامثل. موقع هو واحد من اكبر المواقع الزواج الاسلامي. جرب بنفسك وسجل معنا مجانا.

الكلمات اعلاه ليست كلماتي ومنقوله عن موقع للتعارف " الاسلامي"


ما يثير الانتباه هو ذلك التطعيم الذي يتوسط بين جمله واخرى كلمة اسلام اسلامي مسلمه مسملم .. اكمال نصف دينك وناحيه اخرى رومانسيه وتبحثين عن رجل احلامك . ومن ناحيه اخرى هل لك رغبه بالتعرف على اصدقاء ومطعمة بمسلمين ..

مواقع لا اعرف ماهو الغرض الرئيسي منها فكيف للموقع ان يعرف ما ان كانت المعلومات المقدمه هي الصحيحه وكيف له ان يتأكد بأن الصوره المرفقه تعود للشخص نفسه .. الزواج مسؤؤليه كبيره ..

كونوا اكثر صراحه وقولوا مواقع للتعارف والصداقات ولا تستغلوا تلك الكلمات وتقللوا من شأنها الخلط الواضح والاستعمال المفرط لكلمة مسلم واسلاميات لم يعد في يومنا هذا ايجابيا وان اردنا علينا ان نقدم ادله اكثر ولا نعتمد على السطحيات وهذا مالم يسمح لنا به الوقت

.. قد يعترض البعض على عنوان الموضوع ويقول مالهذا والفن واقول له بل ان هذا اصبح بالفعل فليس للجميع ان يجيدوا مثل هذه الاساليب ..

فهناك من المحترفين بهذا التطعيم واستطاعوا وبجداره وفي ارقام قياسيه الضحك على عقول غيرهم

هذا كان مثال فقط لكن التطعيم لا يقتصرعلى هذا بل تعدى ذلك وتسلل لان يكون جزءا من حياتنا اليوميه ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق