الأحد، 10 يناير، 2010

عاجل , سقوط كيس رز





في ساعات الصباح الباكر قرب العاصمه الصينيه وكما اعلنت قناة الـCNN وبعد قطعها لبث مباشر هذا الخبر العاجل .

. سقوط كيس رز , الظروف غامضه وغير واضحه , لايستبعد بأن يكون هذا العمل ارهابي ومنفذ من قبل مجموعه معاديه للرز .. وعلى حسب اقوال شهود عيان كانوا موجودين اثناء الحادثه الشنيعه .. ان خمسة اشخاص مسلحين على الاقل تسللوا الى الكيس وهجموا عليه بالسكاكين ومزقوه .. حاله مزريه ومريبه ومرعبه حبات الرز متناثره وبأعداد يصعب عدها في الشارع ..

قوات الامن الصينيه رجحت بأن اعداد حبات الرز قد تصل الى مليون حبه .. خبراء يرجحون بأن تكون الاعداد مضاعفه . بعد دقائق معدوده صرح وزير الاقتصاد وبلقاء صحفي عاجل " هذه العناصر الارهابيه ليس لها مكان على اراضينا , لقد شددنا الاجراءات الامنيه في هذه المنطقه بنسبة 30% . يجب علينا حماية اكياس الرز من هكذا اعمال ارهابيه .. فلانريد ازمات اقتصاديه في بلادنا.

الصدمه الكبرى كانت في اسواق البورصه والتي تراجعت فيها الاسهم ولاول مره في تاريخ الصين ..

فرق الانقاذ تواصل عملها بجمع حبات الرز المتناثره ..

صوره لفتت انتباهي احببت ان تشاهدوها فلقد تعودنا على اخبار عاجله من نوع اخر .. مثل انفجار او سقوط طائره او غرق سفينه .. عمليات انتحاريه ارهابيه .. وخوفي من ان تكون العصابه الارهابيه مسلمه .. حتى حبات الرز ستقع على رؤسنا .

خبر قديم وصراحه لا اعرف مدى مصداقيته وأن ففي يومنا هذا تبدلت حبات الرز بأجساد بشريه تناثرت اشلاؤها في الشوارع والحارات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق