الاثنين، 24 يناير، 2011

الاتحاد الاسيوي يطرد حكم مباراة العراق واستراليا من البطولة لعدم احتسابه ضربتي جزاء للعراق


الاتحاد الاسيوي يطرد حكم مباراة العراق واستراليا من البطولة لعدم احتسابه ضربتي جزاء للعراق
الاثنين, 24 يناير 2011 09:34




بغداد : أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن طرده للحكم القطري عبد الرحمن عبدو من بطولة الامم الاسيوية المقامة حاليا في دولة قطر بسبب سوء مستواه واخطائه الفادحة .
وذكر بيان للاتحاد صدر اليوم إنه وبعد تحليل مطول من لجنة الحكام لتقييم الحكم القطري تبين أن هناك ضربتي جزاء للعراق لم تحتسبا، كما يوجد ضرب من لاعب استرالي للاعب عراقي، إضافة إلى إعطاء ثلاث بطاقات صفراء للمنتخب العراقي لأسباب وصفها المحللون بالتافهة.

واضاف البيان إن من اسباب الطرد ايضا عدم إعطاء إنذار على الأقل للاعب الاسترالي بعد شد عنيف للاعب سلام شاكر وكذلك عدم إعطاء إنذار للاعب الاسترالي كيويل بعد تسجيله هدف ونزع قميصه .

ويذكر ان المباراة انتهت بتاهل استراليا الى الدور نصف نهائي بفوزها على بطل اسيا منتخب العراق بهدف واحد جاء بالدقيقة 119 من المباراة .

المصدر الرافدين

مبروك لنا الاخوة العربية .. يؤسفني ان يقع العراق وسط هذا الكم من الدول العربية .. نحن لانريد تحيزا بل نريد حقنا حق منتخبنا الوطني الذي ضيعتموه .. اتمنى لو تتاح الفرصة للعراق لتعاد المباراة .. فهل طرد الحكم كاف .. لااعتقد ذلك .. المنتخب العراقي لعب بصورة ممتازة وكما المنتخب الاسترالي الذي ابدى جدارة لكن .. شيء لابد من ذكره .. وجود كارت اصفر وعدم الانصاف لاشك بانه سيحبط اللاعب العراقي .. ويجعل بالاسترالي اكثر اندفاعا ها فهناك من يقف خلف ظهره حكم يكره العراقيين ولايتمنى لهم الفوز ,, حقا تعجبت عندما سمعت بان حكم المباراة قطري ..

نهنئ منتخبنا الوطني على الانجاز الذي قدم واحيانا لايكون للكأس او التأهل دور قد التجربة التي تكشف الاقنعة .وماحصل حقا .. والطريف وفي كل مرة نسمع المعلق القطري يقول الكل اليوم يريد للمنتخب العراقي فهو المنتخب العربي الوحيد .. واضح والحكم كحلها عندما اعطى الانذار الاول وفي الدقيقة الاولى فنجده حسبها جيدا احباط للمنتخب العراقي منذ الدقيقة الاولى ..

الاتحاد الاسيوي قراره صائب مئة بالمئة .. ولينظر العرب الى العراق وماحل بالعراق ومن السبب ..





تم التعديل 26.01.2011

تنويه .. هذا الخبر نشر في موقع الرافدين .. ولم اجده في مواقع اخرى .. مع العلم ان انباء اخرى افادت بان الحكم تم مكافئته باختيار كرابع حكم لدور نصف النهائي كما هناك انباء وعن نفس الموقع تبين بان هناك شكوى مقدمة ضد الحكم القطري بشأن هذه المباراة ..


هناك 3 تعليقات:

  1. رغم انى مليش فى الكورة لكن تحياتى لفريق العراق
    وتحياتى لكى يا قمر

    ردحذف
  2. سوء مستواه واخطائه الفادحة هي مؤامره مقصوده وواضحه, وهذا دليل على ألحقد ألدفين ألذي يحمله جرب ألخليج للعراق وألعراقين, وطالما هنالك حٌكم إدانه للتحكيم على ألعراق مطالبة الاتحاد الاسيوي في إعادة ألمبارة وتعويض ألمنتخب العراقي مادياً مع أعتذار رسمي من قبل ألحكم والاتحاد الاسيوي

    ردحذف
  3. العزيزة هبة , شكرا لك التحايا الرقيقة رغم الاختلاف فانا محبة لعالم كرة القدم لما به من مفاجأت واحداث وحماس ..
    السيد غير معرف شكرا لك حضورك القيم اتفق معك بوجود تلك المؤامرة على العراقيين من بعض الشعوب العربية .. فنجدهم يشنجون اي نجاح او تقدم للعراقيين بشتى الطرق وبمحاولات طالما باءت بالفشل فالعراق اليوم على الطريق الصحيح كما المنتخب الوطني .. احب ان انوه بان هذا الخبر منقول من موقع الرافدين وما اثار انتباهي هو اطلاعي لخبر اخر نشر في الرافدين ايضا يختلف كليا عن هذا الخبر بان حكم المبارات حاز على المرتبة الرابعة لبطولة نصف النهائي يعني تم تكريمة بهذا المنصب .. لكن كما وضحت اصداء اخرى فهناك شكوى عراقية مواضبة على اظهار الحقيقة مقدمة ضد الحكم عبد الرحمن لتكن مشهودة بمقطاطع فيديو تبين اخطاءه الفادحة بل تفضح حقده على العراقيين . قلتها واعيدها حسافة على العراق ان يكون وسط مثل هذه الدول التي مسعاها الاول والاخيرة خرابه .. تحياتي وتقديري للجميع

    ردحذف