الاثنين، 15 نوفمبر، 2010

فتوى جديدة: النقاب الذي يغطي وجه المرأة ليس كافيا.. يجب تغطية العيون.. المثيرة!!

أكد الشيخ مطلق النابت المتحدث الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل شمال السعودية أن رجال الهيئة "الشرطة الدينية" العاملين في الأسواق سيوجهون الأوامر لأي امرأة بتغطية عينيها إن كانت مثيرة للفتنة. ولم يذكر الشيخ من الجهة التي تحدد أن الأعين مثيرة أم لا.!

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية السبت عن النابت أن "لرجل الهيئة الحق بأمر المرأة بتغطية عينيها إن كانت مثيرة للفتنة".نافيا السماح لرجل الهيئة الذي اشترك في عراك مع مواطن في سوق بحائل الخميس الماضي بحمل الأسلحة معه.مؤكدا أن "أعضاء الهيئة على قدر من المسؤولية وهم أهل لها".

وجاءت تصريحات النابت بعدما أدخل مواطن المستشفى إثر إصابته بطعنتين في اليد والظهر عقب مشاجرة مع أحد أعضاء "الهيئة" في إحدى الأسواق، وبدأ الشجار بين الطرفين حين طلب عضو "الهيئة" تغطية عيني الزوجة التي كانت بصحبته.

ونقلت الصحيفة عن شقيق المصاب، أن التقرير الطبي يشير إلى إصابته بطعنة في الجهة اليسرى الخلفية من الصدر بعمق واحد ونصف سنتيمتر مما أدى إلى نقص الأوكسجين بالرئة، وطعنة أخرى في العضد الأيسر بطول 5 سنتيمترات تسببت بدخول سوائل للرئة.

المصدر : الوطن السعودية

يارب استر .. وكأننا في معركة

.. عجبي لما خلقت المرأه ولما لا يتكرم علينا مفتي بفتوى تبيح دفن الفتيات الصغيرات تجنبا لهذه التصرفات المريضة ..

احيي المرأه السعودية على صبرها فشخصيا لا اصبر ولا اتحمل ان يأمرني رجل غريب ويتحكم في امري .. فاتمنى ان اعرف ماهو شعورها عندما يأتي احدهم ويقول لها غطي وجهك وعينينك وشعرك ويديك وقدميك وغطي نفسك كليا وانعدمي من الوجود .. فانت خلقتي لتكوني يا مربية اطفال في البيت وخادمة في بيت زوجك الذي يحق له متى شاء ان يأتي بزوجة ثانية وثالثة ورابعه بعدك .. لا لرجال الهيئة ولا للتصرفات المريضة هذه وكنا نتمنى ان يخبرونا كيف لهم ان يحكموا بان هذه العيون مثيره ام لا الايحتاج الامرهنا الى القاء نظرة على المرأة وهذا حرام ام انهم يحللون لهم ويحرمون على غيرهم .. المرأه انسان حر خلقها الله ولها ان تعيش حياتها كما تشاء وتتزين متى تشاء وان فالمرأه لها عقلها ان لم يعلموا هذا فلاتحتاج اصلا الى وصاياهم .وغيرهم .. نحمد الله على ان العراق خالي منذ هذه النماذج ونتمنى عراق ديمقراطي يمنع لهذه النماذج اصلا من الدخول الى بلدنا الحبيب .. والمرأه لااوصيها الا بعدم الخضوع وعدم الاستسلام لهذا الظلم ..

هناك تعليق واحد: